اقوي تطبيق لاختراق شبكات الواي فاي بدون روت مضمون 100%

بــســم الله الرحمن الرحيم
((ولا تحسبن الله غافلا عما يعمل الظالمون
إنما يؤخرهم ليوم تشخص فيه الأبصار مهطعين
مقنعي رءوسهم لا يرتد إليهم طرفهم وأفئدتهم هواء))
صدق الله العظيم


اهلاً بكم زوار ومتابعي المدونة الكرام

اليوم درسنا سنتعرف علي تطبيق AndroDumpper حيث له القدرة على إختبار إختراق الشبكات اللاسلكية المُفعّل بها خاصية WPS، ويقول أُسامة أنّه إستخدم في تطوير التطبيق خوارزميات معروفة مع خوارزميات قام هو بنفسه بتحسينها والتعديل عليها.
فيما يَخُصّ بكيفية العمل على التطبيق، يقوم التطبيق بمحاولة الإتصال بالشبكة اللاسكلية عبر طريقتين، الأولى دون الحاجة لصلاحات الجذر “روت” وهنا لابد أن يكون نظام هاتفك أندرويد لولي بوب 5.0 فما أعلى، كذلك عليك معرفة أن كلمة المرور “باسورد الشبكة” لن يظهر لك ولكن ستتصل بالشبكة تلقائيًا عند إلتقاطها وتشغيل الواي فاي، لكن في حالة أنك قمت بعمل روت لهاتفك ونظام تشغيل الهاتف أيضًا لولي بوب 5.0 فأعلى فإنك ستتمتع بخاصية معرفة باسورد الشبكة.
الطريقة الثانية وهي التي تدعم نظام أندرويد 4.0 فأحدث شرط أن يكون هاتفك يحمل صلاحيات الروت، وأيضًا سوف تعرف باسورد الشبكة حتى لو لم تقم بعملية الإنتظار لتهكير أو الدخول إلى راوتر الشبكة، ولذلك إن كان هاتفك يحمل نظام اندرويد جيلي بين وليس فيه صلاحيات الروت فإنك لن تستفيد من التطبيق، فيلزم إليك القيام بعملية روت لهاتفك، أو الترقية لنظام لولي بوب في حالة توفّر التحديث لجهازك.


هذا التطبيق لا يحتاج الى صلاحيات الروت فقط فى نسخة الاندرويد LOLIPOP لذلك يمكنك العمل علية دون الحاجة الى الحصول على صلاحيات الروت فى الجهاز الخاص بك . ولكن عند استخدام التطبيق على هواتف اقل فى نسخة الانندرويد فسوف تحتاج الى صلاحيات الروت



شرح التطبيق


تقوم بفتح التطبيق  و الضغط على زر البحث فى الاعلى لتظهر لنا شبكات الواى فاى المتاحة و ايضا لا تقوم بتفعيل الخيار show all networks  حتى تظهر الشبكات المتاحة wps  فقط .


الان نقوم بالضغط على try connect   ثم بقوم بأختيار  not root way سيقوم التطبيق بأختبار اكثر من pin  وبعدها يقوم بالدخول الى شبطة الواى فاى . 



وبهذا يكون موضوعي قد تم بفضل الله وعونه، أرجوا أن أكون قد وفقت في إيصال الفكرة إلى الجميع ليستفيدوا منها ونسأل الله لنا ولكم التوفيق والنجاح.


لأي استفسار .. اترك تعليقك أسفل الموضوع

تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

لـدي القليل مـن الخبره ، فـي مجال الـتـدويـن اضـع بالمدونة ما يـفـيـد الزائر والـمـدون ، تــابـعـنـا قـد نـفـيـدك يـومـاً .

0 التعليقات لموضوع "اقوي تطبيق لاختراق شبكات الواي فاي بدون روت مضمون 100%"


الابتسامات الابتسامات