كيف تتعامل مع هاتفك اذا وقع في الماء


بــســم الله الرحمن الرحيم
((ولا تحسبن الله غافلا عما يعمل الظالمون
إنما يؤخرهم ليوم تشخص فيه الأبصار مهطعين
مقنعي رءوسهم لا يرتد إليهم طرفهم وأفئدتهم هواء))
صدق الله العظيم


اهلاً بكم زوار ومتابعي المدونة الكرام 

اليوم درسنا سنتعرف علي نصائح تتعامل مع هاتفك اذا وقع في الماء





  • اول شئ يمكنك فعله عند سقوط هاتفك في الماء او اذا انسكب عليه الماء باي شكل من الاشكال هو ان تقوم مباشرة بنزع البطارية من الجهاز وهذا لقطع الكهرباء عنه ولكن كن حذرا فقد تصاب بلسعة كهربائية خفيفة في اصابعك.
  • بعدها حاول تجفيف هاتفك وهناك عدة وسائل للقيام بهذا مثل مجفف الشعر فهو ينفع كثيرا في مثل هذا الامر ، واذا لم تتوفر عليه قم بوضعه في مكان مشمس قليلا ودافئ لكي يجفف جيدا.
  • بعدها قم بوضع هاتفك في وعاء من الأرز لمدة يوم كامل ، فمن المعروف عن الارز انه يمتص كل السوائل وليس الماء فقط ، وهذا لتضمن تجفيف هاتفك من الداخل ايضا.
والان حاول تشغيل هاتفك من جديد وسوف تجده يشتغل بشكل عادي ، وان لم يشتغل فقم بفتحه وتصليحه بنفسك او خذه الى احد محلات الصيانة فقد يكون هناك خلل داخلي به




وبهذا يكون موضوعي قد تم بفضل الله وعونه، أرجوا أن أكون قد وفقت في إيصال الفكرة إلى الجميع ليستفيدوا منها ونسأل الله لنا ولكم التوفيق والنجاح.


لأي استفسار .. اترك تعليقك أسفل الموضوع

تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

لـدي القليل مـن الخبره ، فـي مجال الـتـدويـن اضـع بالمدونة ما يـفـيـد الزائر والـمـدون ، تــابـعـنـا قـد نـفـيـدك يـومـاً .

0 التعليقات لموضوع "كيف تتعامل مع هاتفك اذا وقع في الماء"


الابتسامات الابتسامات