تطـبيقـين اندرويد لعمل مقالب خطيرة لاصدقائك ومرعبه

بــســم الله الرحمن الرحيم
((ولا تحسبن الله غافلا عما يعمل الظالمون
إنما يؤخرهم ليوم تشخص فيه الأبصار مهطعين
مقنعي رءوسهم لا يرتد إليهم طرفهم وأفئدتهم هواء))
صدق الله العظيم


اهلاً بكم زوار ومتابعي المدونة الكرام 

اليوم درسنا سنتعرف علي تطبيقات للاندرويد سوف تجعل صديقك يرتعب ، وهذه التطبيقات صغيرة الحجم جدا ولا تاثر على اداء الهاتف ولا اي شئ كما انها سهلة الاستخدام ، لذلك اترككم لتتعرفوا عليها.


1- تطبيق Cafard dans Prank Phone:


يقوم هذا التطبيق باظهار صراصير على شاشة الهاتف وتكون هذه الصراصير قريبة جدا للواقع وتتحرك بسرعة مما يزيد من توتر الضحية ، ويمكنك ضبطه على حسب ما تريد حيث يطلق الصراصير في الوقت الذي حددته بالضبط وهو يختفي بمجرد هز الهاتف ، ويمكنك تحميله من على متجر جوجل بلاي من هنا.

2- تطبيق Crack Your Screen Prank:


وضيفته الرئيسية هي اظهار الشاشة وكانها مكسورة وهذا يرعب اكثر الناس ذوي الهواتف غالية الثمن ، ويعمل هذا التطبيق بعد ظبطه باظهار الشاشة وكانها مشققة ومكسورة وان الهاتف سقط على الارض، ويمكنك تحميله من على متجر جوجل بلاي من هنا.



وبهذا يكون موضوعي قد تم بفضل الله وعونه، أرجوا أن أكون قد وفقت في إيصال الفكرة إلى الجميع ليستفيدوا منها ونسأل الله لنا ولكم التوفيق والنجاح.


لأي استفسار .. اترك تعليقك أسفل الموضوع

تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

لـدي القليل مـن الخبره ، فـي مجال الـتـدويـن اضـع بالمدونة ما يـفـيـد الزائر والـمـدون ، تــابـعـنـا قـد نـفـيـدك يـومـاً .

0 التعليقات لموضوع "تطـبيقـين اندرويد لعمل مقالب خطيرة لاصدقائك ومرعبه "


الابتسامات الابتسامات