تحميل لعبة هيت مان 2 hitman برابط واحد مباشر وسريع


مرحبا بكم جميع محبى المدونة التى تذخر بجميع انواع الالعاب وجميعها بروابط مباشره 

وبدون تسجيل اليوم على موعد مع اللعبه الرائعه والمثيره التى تشدك من الوهلة الاولى اللعبه الحاصله على العديد من الجوايز 

وهى  لعبة هيت مان 2 hitman لن اطيل عليك زائرى الكريم فدعنى اخذك فى رحله ممتعه حيث وصف وصور اللعبه




 لعبة هيت مان 2 hitman ماخوذه من الفيلم الرائع hitman الفيلم الحاصل على العديد من جوائز الاوسكار من بطولة الفنان الرائع  Timothy Olyphantحيث تدور احداث الفيلم واللعبه ايضا حول المقاتل الخارق Agent 47 الذى تلقى الكثير من التدريبات المستحيله من صغره فى الصين  الى ان اصبح مقاتل خارق,فى هذه اللعبه تقوم انت بدور هذا البطل الخارق Agent 47 الذى يقوم يتلقى مجموعه من الاوامر من قادته فيقوم هذا البطل بتنفيذها وهذه المهمات شبه مستحيله لكن انت بطل خارق عليك تنفيذها والحصول على المال دون ان تكشف
 والمال الذى تحصل عليه عليك ان تشترى به مجموعه من الاسلحه التى تساعدك بعد ذلك فى مهماتك واللعبه مليئه بالاسلحه والذخائر (مسدسات وقنابل واربىيجى وقناصه وكاتم للصوت ) وغيرها من الاسلحه تحت امرك وتحت قيادتك قم باستخدامها بذكاء حتى تقوم بتنفيذ مهماتك دون ان تفشل فبعض المهمات تحتاج الى ذكاء وترتيب وتحتاج الى كاتم للصوت , لعبة هيت مان 2 hitman عدد من المهمات كلما قمت بتنفيذ مهمة تنتقل الى المهمة التاليه والمهمات تزداد صعوبه كلما تقدمت فى اللعب واللعبه مليئه بالهدايا والمساعدات التى تساعدك فى اللعب  واللعبه تلعب بالماوس ولوحة المفاتيح  حيث يقوم الماوس بتوجيك اثناء اللعب وتقوم لوحة المفاتيح بتغير الاسلحه وفتح الابواب وغيرها واللعبه مليئه بالاثاره والمتعه والاكشن  قوموا باكتشافها عند تحميلكم اياها برابط واحد مباشر وسريع وبدون تسجيل وارجو ان تنال اعجابكم زوارى الكرام .










التحميل برابط مباشر وسريع ويدعم الاستئناف


لتحميل اللعبه برابط تورنت وسريع 




تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

لـدي القليل مـن الخبره ، فـي مجال الـتـدويـن اضـع بالمدونة ما يـفـيـد الزائر والـمـدون ، تــابـعـنـا قـد نـفـيـدك يـومـاً .

0 التعليقات لموضوع "تحميل لعبة هيت مان 2 hitman برابط واحد مباشر وسريع"


الابتسامات الابتسامات